+ وثائق : FDT تشخص معضلة التعليم بالناطور تزامنا مع انعقاد المجلس الاداري لأكاديمية الشرق

arrifannaghآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:39 صباحًا
+ وثائق : FDT تشخص معضلة التعليم بالناطور تزامنا مع انعقاد المجلس الاداري لأكاديمية الشرق

أريفينو : فؤاد الحساني .

تزامنا مع انعقاد المجلس الإداري لأكاديمية جهة الشرق للتربية و التكوين برئاسة الكاتب العام للوزارة في ظروف تعيشها المنظومة التعليمية بالناظور أقل ما يقال عنها بالكارثية نتيجة عدة اختلالات كما سردتها النقابة الوطنية للتعليم التابعة للفيديرالية الديمقراطية للشغل الكتابة الاقليمية بالناظور و التي تهم جميع المستويات بدءا من الخصاص المهول في الموارد البشرية على نطاق الهيأة التربوية و الادارية و كذانتائج الحركة الانتقالية و ماشابها من محسوبية و زبونية و كذا فراغ منصب المدير الاقليمي لأزيد من أربع سنوات مما جعل هذا التعامل يثير قلق الرأي العام المحلي ثم الفراغ الذي تعرفه معظم المصالح على مستوى المديرية خاصة المناصب الحساسة التي أسندت لغير مستحقيها بالاضافة إلى التلاعب في القطع الأرضية على مستوى المطار و ما شابها من خروقات كل هذه الملفات متروكة للمجلس الاداري قصد مناقشتها إذا كان فعلا مؤهلا للخوض في هذه المواضيع و الرأي العام الناظوري ينتظر ما سيسفر عنه هذا اللقاء.

مواضيع قد تهمك

2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh