أحكيم ترد على AMDH الناظور: أعمل منذ 13 سنة و لا ازال لحماية حقوق الاطفال و هذه اهداف رسالتي؟

12 فبراير 2018آخر تحديث :
أحكيم ترد على AMDH الناظور: أعمل منذ 13 سنة و لا ازال لحماية حقوق الاطفال و هذه اهداف رسالتي؟

أريفينو خاص فؤاد الحساني:

أصدرت النائبة البرلمانية عن الناظور ليلى احكيم ردا توضيحيا على بيان فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالناظور و الذي اتهمها امس بمعاداة حقوق الاطفال القاصرين و المتشردين بالناظور.

أحكيم أكدت في توضيحها الذي أرسلته لأريفينو ان قراءة الجمعية كانت بعيدة عن مرامي رسالتها الى وزير الداخلية و ان اساءة فهم رسالتها ادت الى توجيه تهم بعيدة كل البعد عن مبادئها و ايمانها بالعمل الاجتماعي الذي كرست حياتها من اجله.

و قالت احكيم في توضيحها ان المرأة و الطفل هما عنوان كل مبادراتها التي قادتها منذ سنة 2005.

و لامت احكيم الجمعية على عدم الاتصال بها و استفسارها خاصة و انها تثمن مجهودات AMDH و غيرتها و هي الأمور المشتركة بين الطرفين.

و اضافت احكيم ان مجهوداتها من اجل حقوق الطفل بالناظور مستمرة تحت قبة البرلمان بدون بهرجة و لا اشهار ضمن اللجنة التي تنتمي اليها رفقة وزيرة الشؤون الاجتماعية بسيمة الحقاوي.

و اكدت احكيم ان الغرض من رسالتها لوزير الداخلية هو دفع الدولة نحو التدخل لحماية هؤلاء الاطفال المشردين من كل اشكال الانحرافات و الموت تحت عجلات الشاحنات.

نص توضيح احكيم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق