أركمان : الاعلان عن نتائج البكالوريا 2018 بثانوية مقدم بوزيان+لوائح الناجحين

22 يونيو 2018آخر تحديث :
أركمان : الاعلان عن نتائج البكالوريا 2018 بثانوية مقدم بوزيان+لوائح الناجحين

أريفينو / محمد علالي

للسنة الثالثة على التوالي تتصدر المديرية الاقليمية للتعليم بالناظور مقدمة ترتيب نسب النجاح  في البكالوريا بجهة الشرق ، بلغت النسبة 78.26 % و نسبة النجاح بأكاديمية جهة الشرق 63.61%.

في مساء يومه الجمعة 22 يونيو 2018 ، أعلن  عبد الرزاق العمري رئيس مركز الامتحان بمؤسسة مقدم بوزيان  بأركمان ،عن أسماءالناجحات و الناجحين في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018  .

وفورتأكيد النتيجة عمت الفرحة  بين المترشحين والمترشحات ليتم تبادل التهاني بحرارة و قد تقدم هذا العام الدراسي لاجتيازهذا الاستحقاق الوطني بمؤسسة مقدم بوزيان نحو 118مترشح ومترشحة و قد تمكن 94تلميذة و تلميذا  من النجاح والتفوق بذلك بلغت النسبة نحو  79.66% .

أكبرنقطة كانت من نصيب التلميذ شملال أبراهيم نال شهادة البكالوريا بميزة حسن جدا مسلك العلوم الفيزيائية بمعدل 18.59 أول نقطة في ثانوية مقدم بوزيان والرتبة الثانية على مستوى اقليم الناظور بذلك حضي ابراهيم بتهنئة خاصة من رئيس المؤسسة  .

وقد عبر العديد من الناجحين ل”أريفينو” عن فرحهم وابتهاجهم بهذا الفوز والنجاح في هذه المحطة من الحياة الدراسية  هذا التفوق جاء ثمرة الجد والاجتهاد والمثابرة .

وقد حضر وقائع اعلان عن هذه النتائج الطاقم التربوي والاداري ومقتصد المؤسسة و مجموعة من الأساتذة و ممثلين عن جمعية الأباء وفعاليات المجتمع المدني..

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق