أريفينو تكشف: الجمارك تطالب المرشح للبرلمان بالناظور بهذا المبلغ الضخم؟

17 أبريل 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: الجمارك تطالب المرشح للبرلمان بالناظور بهذا المبلغ الضخم؟

أريفينو خاص مراد بلعلي

مثل ع.ص المرشح السابق للانتخابات التشريعية بالناظور امام المحكمة الابتدائية بالمدينة في اولى جلسات محاكمته بعد تسليمه نفسه للأمن اثر حجز مئات قنينات الخمر في سيارته اثناء محاولته تمريرها من مليلية الى الناظور.

و قالت مصادر حضرت الجلسة لأريفينو ان مديرية الجمارك طالبت المتهم بمبلغ 180 مليون كتعويضات و غرامات.

هذا و قد تم تأجيل جلسة المحاكمة للأسبوع المقبل.

هذا و كانت عناصر الجمارك المشتغلة بالمعبر الحدودي “باب مليلية” بني أنصار  في حدود الساعة السابعة من صباح الثلاثاء 10 ابريل، من حجز سيارة من نوع “بارتنر فولزفاكن” ممتلئة بقنينات الكحول المهربة.

وأفادت مصادر جمركية، أن السيارة كان يقودها ع.ص المترشح السابق في الانتخابات البرلمانية الماضية  ممثل اللائحة المحلية لأحد الأحزاب، قبل أن يلوذ بالفرار صوب وجهة مجهولة ثم يسلم نفسه بعد ذلك .

وأضافت ذات المصادر أن السيارة التي تحمل لوحة ترقيم إسبانية، كان سائقها بصدد تهريب هذه الكحول صوب مدينة الناظور، قبل أن تخضع للمراقبة ويتم اكتشاف حمولتها، التي تشمل 360 قنينة من نوع “فودكا”  و840 قنينة من نوع “هيبتون” و165 كيلوغرام من الحلويات، مشحونة بعناية في صناديق من الكرتون على متن ذات السيارة.

وأفادت المصادر نفسها، أن السيارة تعود إلى ملكية امرأة تتوفر على أوراق الإقامة بمليلية، يعرفها المعني بالأمر، ومن المنتظر أن يتم استدعاؤها للتحقيق

صور المحجوزات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق