أريفينو تكشف: الهدوء يعود لليالي الناظور…اشهر مروجي الخمور و الكوكايين يغلقون هواتفهم و يغادرون أوكارهم لهذا السبب؟

15 يناير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: الهدوء يعود لليالي الناظور…اشهر مروجي الخمور و الكوكايين يغلقون هواتفهم و يغادرون أوكارهم لهذا السبب؟

أريفينو خاص مراد بلعلي

قالت مصادر تتابع الاوضاع بالليل بالناظور ان المدينة تناقصت بها الحركة كثيرا ليلة السبت و الاحد بسبب الحملة الأمنية على تجار المخدرات و الخمور خلال الايام الماضية و بسبب انتشار المعلومات عن قدوم تعزيزات من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للقيام بحملات أمنية بالناظور.

و اضافت نفس المصادر ان اشهر تجار الكوكايين بمدينة الناظور اغلقوا هواتفهم و اخلوا اوكارهم و اختفوا عن الانظار بعد تعرضهم لمداهمات امنية خلال الاسبوع.

و اشهر من اختفى عن الانظار مروج معروف بنشاطه بحي اولاد لحسن و قرب قاعة ثسغناس ببوعرك و الذي نجى قبل يومين من مداهمة امنية بفضل قوة محرك سيارته من نوع 4/4.

كما اختفى عن الانظار مروج معروف باولاد بوطيب بعدما تم القبض على احد اعوانه و وضعه على لائحة المبحوث عنهم.

و اغلق عدد من مروجي الخمور ابوابهم ايضا بعد القبض على اشهر اثنين بالناظور و هما رضا و احمد الحزاق.

و بدت مدينة الناظور هادئة للغاية ليلة السبت و الاحد لأن اغلب الضجيج و الفوضى الليلية تنتج عن متعاطي الخمور و المخدرات القوية.

هذا و يذكر ان الشرطة القضائية شنت حملات و مداهمات على عدد من مروجي الخمور و الكوكايين بالناظور خلال الايام الماضية مما أدى للقبض على عدد منهم و فرار آخرين بأعجوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق