أريفينو تكشف: بعد الضجة الاعلامية..مديرية التعليم بالناظور تقبل كل المترشحين لاجتياز امتحان اساتذة التعاقد

12 يناير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: بعد الضجة الاعلامية..مديرية التعليم بالناظور تقبل كل المترشحين لاجتياز امتحان اساتذة التعاقد

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة من مديرية التعليم بالناظور ان مسؤوليها و بعد الضجة الاعلامية التي تمت اثارتها حول توجه لاقصاء شباب ناظوري من مباراة اساتذة التعاقد اختارت الرضوخ للمطالب و قبول كل المترشحين للمباراة دون شروط عدد او نقاط و بالتالي فإن كل الناظوريين و الناظوريات الذين قدموا ملفات ترشيحهم سيشاركون في الامتحانات الكتابية السبت المقبل.

هذا و اصدرت اكاديمية الجهة الشرقية بلاغا يضم اسماء المترشحين المقبولين للتنافس على 200 منصب استاذ و قد بلغ مجموع المترشحين 1468 شخص.

هذا و كانت أريفينو قد كشفت قبل يومين توجه لجنة الانتقاء الاولي بمديرية الناظور لتطبيق المعايير الادارية بقبول 4 اضعاف اعداد المناصب المطروحة اي 800 مترشحا فقط  مما كان سيؤدي لاقصاء مئات المترشحين من الناظور بسبب منافسة مترشحين قادمين من مختلف المدن المغربية.

و بعد كشف أريفينو للخبر و رغم محاولة المديرية الالتفاف عليه ببيان تكذيب الا ان الضغط الاعلامي و تبني فعاليات جمعوية و منتخبة لهذا الملف أدى في الاخير لقبول كل المترشحين للمباراة دون انتقاء أولي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مهتم
    مهتم منذ 6 سنوات

    إذا كان كلامكم صحيحا، فكيف تبررون إقصاء أساتذة الفرع الإقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالناظور، خصوصا وأن المذكرة المنظمة تنص على وجوب حضور أفراد منهم ضمن لجان الانتقاء؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق