أريفينو تكشف: عامل الناظور يعزل قائد اولاد ستوت بسبب تجاوزات خطيرة

19 مارس 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: عامل الناظور يعزل قائد اولاد ستوت بسبب تجاوزات خطيرة

أريفينو خاص كريم السالمي الصورة لقائد اولاد ستوت المعفى من مهامه
علمت أريفينو من مصادر مطلعة ان قائد منطقة أولاد ستوت باقليم الناظور قد توصل اليوم الاثنين 19 مارس بقرار التوقيف عن العمل صادر من وزارة الداخلية.
و اضافت نفس المصادر ان اقالة القائد جاءت اثر تقرير رفعه عامل الناظور علي خليل مؤخرا حول تورط القائد المذكور في انتشار البناء العشوائي بالجماعة و مسؤوليته عن تسليم عدد من الشهادات الادارية و التعميرية غير القانونية.
و أكدت مصادر أريفينو المطلعة ان القائد الموقوف كان محل لجنة تفتيش من وزارة الداخلية في عهد العامل السابق المصطفى العطار و لكن العامل الحالي تابع الملف و أرسل لجنة تفتيش اقليمية وقفت على خروقات كبيرة تم على اثرها رفع تقرير جديد لوزير الداخلية و تلاه قرار التوقيف اليوم.
و أكدت المصادر ان القائد متهم بارتكاب تجاوزات كبيرة امتدت الى تسليم شواهد ادارية في تراب جماعة لا تقع تحت نفوذه كما حدث مع قرية اركمان.
توقيف القائد يأتي حسب مصادر أريفينو في اطار حرب يشنها عامل الناظور دون هوادة على البناء العشوائي بالاقليم حيث سبق ان أمر قبل أيام بهدم عدد من المنازل العشوائية براس الماء كما يتابع عن قرب ملفات أخرى بعدد من جماعات الاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Hamid
    Hamid منذ 6 سنوات

    تحياتي لمثل هؤولاء الرجال يساعد الفقراء قدر المستطاع
    نفوذ قيادة أولاد ستوت كبيرة. لايمكن لشخص واحد وإمكانيات محدودة أن يراقب كل تلك المساحة الشاسعة
    يجب توفير له هليكوبتر لمراقبة البناء أن استطاع إليه سبيلا. وشكرا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق