أريفينو تكشف: فرق مشتركة بين BNPJ و الشرطة القضائية تداهم عددا من اوكار المخدرات بالناظور و بني انصار و العروي و اركمان

18 يناير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: فرق مشتركة بين BNPJ و الشرطة القضائية تداهم عددا من اوكار المخدرات بالناظور و بني انصار و العروي و اركمان

أريفينو خاص: مراد اليوسفي
قال مصدر امني كبير في تصريح خاص لأريفينو ان عناصر الشرطة القضائية بالناظور بدعم و شراكة مع عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية  BNPJ تقوم منذ أيام بعدة عمليات دهم بعدد من مناطق الاقليم و خاصة الناظور و بني انصار و العروي و قرية اركمان.

و قال نفس المصدر لأريفينو انه قد تم تقسيم العمل الى فرقة نهارية و فرقة ليلية مختلطة للقيام بمهام متعددة تستهدف خاصة اوكار الجريمة المنظمة و تجار المخدرات.

و اضاف المصدر ان العمليات توسعت و تكثفت خلال 24 ساعة الماضية مما ادى للقبض على عدد من المتهمين و المبحوث عنهم.

و وعد المصدر بتقديم المزيد من المعلومات بعد الانتهاء من هذه العمليات.

هذا ويذكر ان عددا من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد حلت بالناظور الجمعة الماضية لدعم مجهودات الشرطة القضائية للناظور في مجال محاربة الجرائم المنظمة و عصابات المخدرات.

و يتم استغلال وجود العناصر الوافدة و عدم معرفة اعضاء العصابات بها لتنظيم كمائن و مداهمات اسفرت لحد الآن عن توقيف عدد من المجرمين فيما توقفت عدد من عصابات المخدرات بالناظور و ضواحيها عن العمل و اغلق زعمائها هواتفهم في انتظار مرور العاصفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق