أريفينو تكشف: قصة مأساوية وراء بقاء جثمان “فضمة” اسبوعا في ثلاجة مستشفى الناظور

17 أبريل 2018آخر تحديث :
.
.
.

أريفينو خاص: مراد اليوسفي

كشفت مصادر موثوقة لأريفينو السر وراء بقاء جثمان السيدة “فضمة المعدشي” أسبوعا بثلاجة الموتى بالمستشفى الحسني بالناظور دون ان تحضر عائلتها لاستلام جثمانها و دفنها حتى اليوم الثلاثاء حيث حضر اخوها و أنهى الاجراءات و تم دفنها.

و حسب مصادر اريفينو فإن الاسم الحقيقي للسيدة التي كانت تبلغ من العمر 34 سنة هو “مليكة” و ان “فضمة” يعتبر خطأ في وثائق تعريفها و أنها حضرت للناظور قبل مدة بعدما توفيت والدتها و تزوج والدها من اخرى..

و طيلة الفترة السابقة كانت “مليكة” تتنقل بين المنازل كخادمة لتتمكن من اطعام نفسها.

و أكثر من اسبوع حضرت مليكة الى المستشفى الحسني في حالة متأخرة حيث تاكد انها كانت تعاني من سرطان في الرأس في مراحل متقدمة حيث تم وضعها تحت العناية المركزة بقسم الانعاش قبل ان تسلم الروح لبارئها.

و طيلة ايام لم تظهر عائلة مليكة لاستلامها و بقي جثمانها قابعا بثلاجة المستشفى..و لا يعرف لحد الآن ان كانت قد حضرت وحيدة للمستشفى ام اصطحبتها عائلة ما..

و بعد 5 ايام نشر رئيس المجلس البلدي للناظور سليمان حوليش مقطع فيديو يدعو فيه للبحث عن عائلة المتوفاة تناقلته وسائل الاعلام المحلية ليصل الخبر أخيرا الى اخيها.

و لأن الاسم الموجود في البطاقة الوطنية للمتوفاة هو “فضمة” لم يتأكد من كونها اخته و لكنه اوصى عاملا بالمستشفى تربطه به علاقة اذ ينحدر كلاهما من ميضار بزيارة ثلاجة الموتى للتعرف على السيدة و فعلا اكد له انها “مليكة” اخته.

فحضر الاخ صباح اليوم الثلاثاء و انهى اجراءات اخراج الجثة و الدفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق