أريفينو تكشف: هذه هي وجهة لحوم الخنازير المحجوزة بالناظور و لهذا على وكيل الملك تعميق التحقيق في الواقعة؟؟

24 يناير 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: هذه هي وجهة لحوم الخنازير المحجوزة بالناظور و لهذا على وكيل الملك تعميق التحقيق في الواقعة؟؟

أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر جمركية في تصريح خاص لأريفينو ان مصالح الجمارك قامت بواجبها في اعتراض و حجز لحوم الخنازير القادمة من مليلية امس، و قامت ايضا بواجبها في تسليم ملف الواقعة لمصالح الأمن لاستكمال التحقيق، علما ان المعلومات المتوفرة عن السيارة المحجوزة و سائقها الفار تمكن من التعرف عليه و اعتقاله.

و في نفس السياق رجحت مصادر عاملة بقطاع التهريب بين مليلية و الناظور، ان تكون شحنة لحوم الخنازير موجهة الى احدى المدن المغربية الكبرى و خاصة الدار البيضاء و المحمدية، حيث يشتريها اصحاب البارات و الفنادق لتقديمها لزبنائهم من الأوروبيين…

و لكن هذا لا ينفي حسب نفس المصادر احتمال توزيعها على جزارين و مطاعم بالناظور، بدليل ان مصالح الشرطة سبق و القت القبض قبل 6 اشهر على جزار بشارع 26 وسط الناظور و حجزت لديه كميات من لحوم الخنازير التي كان يبيعها لبعض ارباب المطاعم الصغيرة بالمدينة و التي يخلطونها بلحوم حمراء و يقدمونها لزبنائهم في اشكال مختلفة خاصة الكفتة مستعينين بالتوابل لاخفاء الطعم..

هاته العملية التي تمكن اصحاب هذه المطاعم من تحقيق ارباح كبيرة بحكم الفارق الكبير بين ثمن اللحوم الحمراء و لحوم الخنزير و التي تتجاوز الضعف.

و بالتالي فإن وكيل الملك لدى ابتدائية الناظور مطالب باعطاء تعليماته للشرطة لتعميق التحقيق في الواقعة للوصول الى كافة اطرافها و الكشف عن المصير الحقيقي للحوم الخنازير المهربة و اذا كانت تتسلل ام لا لموائد الناظوريين.

هذا و يذكر ان مصالح الجمارك تمكنت بعد زوال امس الاثنين 23 يناير الجاري، من حجز كمية من لحوم الخنزير مهربة من مليلية المحتلة، وأكد متحدث بإسم الجمارك، أن كمية اللحوم بلغت 90 كلغ كانت مخبأة في أكياس الأرز.

واضاف المصدر، إن مصالح الجمارك ببني أنصار توصلت بإخبارية تفيد أن سائق سيارة من نوع مرسيديس بحوزته مجموعة من المواد المهربة من مليلية المحتلة، قبل أن يشير إلى أن السائق ترك السيارة قبل الوصول إلى حاجز التفتيش، وعند تفتيشها عثرت مصالح الجمارك على اللحوم المذكورة

صور لحوم الخنازير المحجوزة امس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق