أريفينو تكشف: هل يكتري عامل الناظور قصرا فخما لاقامته ب4 ملايين شهريا؟؟

24 نوفمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: هل يكتري عامل الناظور قصرا فخما لاقامته ب4 ملايين شهريا؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

تداول المتابعون للشأن العام بالناظور طيلة الاسابيع الماضية أنباء عن سعي عامل الناظور علي خليل لكراء قصر فخم ضواحي المدينة ليكون المقر الجديد لاقامة العامل.

القصر الذي وصفه زائروه بالفخم موجود بمنطقة تاويمة و يقع في ملكية عائلة السباعي.. و يخضع حاليا لعدة اصلاحات كما يتم شق طريق اسفلتي اليه.

و تداول المتابعون ايضا معلومات عن قيمة السومة الكرائية لهذا القصر و التي قد تتراوح ما بين 40 و 45 الف درهم شهريا.

مصادر مطلعة من عمالة الناظور أكدت لأريفينو ان مصالح العمالة لم تباشر بعد اي مسطرة تتعلق بكراء اي اقامة جديدة و هي المسطرة الادارية التي تستوجب تكوين لجنة من مصالح مختلفة تقوم بتقييم العقار و تقدير ثمن الكراء.

و أكدت مصادر العمالة لأريفينو ان الاقامة الحالية لعامل الناظور بأزغنغان متهالكة و غير صالحة تقريبا و كان عامل الناظور السابق و وزير الداخلية الحالي عبد الوافي لفتيت قد قرر هدمها غير ان خلفه العاقل بنتهامي تراجع عن هذا القرار و قرر هو كراء فيلا الرحموني بسلوان لاقامته طيلة مدة ولايته في واقعة شهيرة اسالت مداد الاعلام المحلي و الوطني كثيرا.

و تضيف مصادر العمالة انه من حق العامل علي خليل الحصول على اقامة في مستوى مركزه ..علما ان مصالح العمالة انتهت مؤخرا من بناء اقامة للكاتب العام بحي لعراصي.

هذا و يذكر ان القصر محل الحديث يقع في منطقة سقوية تابعة لجماعة بوعرك و سبق و حصل ملاكه على رخصة بناءه في عهد الرئيس السابق للجماعة أمين مزرينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق