أريفينو تنفرد بصورته و تكشف: ابن الناظور الماحي القيادي الداعشي هو المخطط الحقيقي لهجمات باريس ؟؟

23 يناير 2017آخر تحديث :
أريفينو تنفرد بصورته و تكشف: ابن الناظور الماحي القيادي الداعشي هو المخطط الحقيقي لهجمات باريس ؟؟

أريفينو خاص: كريم السالمي

اطلعت أريفينو على معطيات جديدة كشفت عنها صحف أوروبية تؤكد فيها ان الزعيم الحقيقي الذي كان يعطي الاوامر لعبد الحميد ابا عوض قائد خلية تفجيرات باريس هو شاب ينحدر من الناظور و يعتبر اليوم من قيادات داعش و يسمى الماحي و يشتهر بلقب ابو ادريس.

الناظوري ابو ادريس الذي كان يعيش بحي مولنبيك قبل هجرته الى سوريا 20 يناير 2014 و يبلغ من العمر 30 سنة، دخل الى مفكرة المخابرات البلجيكية لأول مرة قبل سنة، حين تم تداول اسمه في مكالمات هاتفية لابا عوض تم التصنت عليها.

و هي المكالمات التي تؤكد اليوم ان ابو ادريس كان المسؤول عن الخلية التي تخضع لأوامره.

السلطات البلجيكية التي ترفض كشف المزيد عن شخصية الشاب الناظوري، لا تزال تواصل مجهوداتها و تنسيقها مع مخابرات دول أخرى بينها المغرب لتتبع خيوط هاته الشبكة التي ضربت فرنسا و ارعبت أوربا.

و ليتأكد ان هاته الخلية يتزعمها ناظوري و بعضوية عدة شباب ريفيين من الناظور و الحسيمة كلهم ينحدرون من مولنبيك و لم يبق منهم على قيد الحياة اليوم سوى الناظوري صلاح عبد السلام و الامير ابو ادريس المتواجد بسوريا او العراق.

صور ابو ادريس الناظوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق