+فيديو : ألمانيا ترحل أولى أفواج المهاجرين المغاربة

12 فبراير 2016آخر تحديث :
+فيديو : ألمانيا ترحل أولى أفواج المهاجرين المغاربة

أريفينو

شرعت السلطات الألمانية في عملية ترحيل المهاجرين الموجودين فوق أراضيها، ضمنهم عدد كبير من المغاربة، الذين دخلوا إلى التراب الألماني سرا رفقة العديد من اللاجئين السوريين.
وتبعا لذلك، تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر الأجهزة الأمنية “الجرمانية”، وهي تقوم بحملة توقيف للمهاجرين المغاربة، وتلقي “القبض” عليهم من داخل منازلهم لتقتادهم إلى مراكز الشرطة قصد إتباع الإجراءات المسطرية لترحيلهم الفوري.
ويأتي هذا القرار بعد اتفاق الرباط وبرلين لترحيل المغاربة المهاجرين سرا إلى ألمانيا، مع موجة اللاجئين السوريين، والعراقيين إلى أوربا العام الماضي. 
وفي المقابل، تلتزم ألمانيا بإطلاق برامج المساعدات في الدول، التي شمل مواطنوها الترحيل، عبر ضخ ملايين من الأورو في سوق العمل، سعيا منها إلى تخصيص مشاريع التأهيل المهني في هذه الدول.
ويذكر أن بلاد “ميركل” استقبلت أكثر من مليون لاجئ هذا العام، وهو أعلى رقم يصل إليه بلد أوربي، وفق ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية استنادا إلى مصادر حكومية. 

https://www.youtube.com/watch?v=FbT_0hom79Y

 

 

441
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • nadori
    nadori منذ 8 سنوات

    المهم من سيستفيد من هذه الملايين هل الدولة ام هؤلاء المهاجرين السريين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق