الناظورية صديقة رونالدو تبحث عن زوج مسلم وهذه هي شروطها …

9 ديسمبر 2016آخر تحديث :
الناظورية صديقة رونالدو تبحث عن زوج مسلم وهذه هي شروطها …
https://youtu.be/

أريفينو

كشفت المغربية آمال صابر، الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمقيمة في مايوركا الإسبانية، عن رغبتها في الزواج من رجل مسلم، واضعة جملة من الشروط لاختيار زوجها المستقبلي.

وأكدت آمال، أنها وضعت مجموعة من الشروط، قالت إنها يجب أن تتوفر في الراغبين في الزواج منها، وشددت على أن الشرط الأساسي، الذي لا محيد عنه، أن يكون العريس مسلما، وغير متطرف.

واستعرضت آمال، خلال الاتصال ذاته، لائحة الشروط، التي تعتبرها ضرورية لقبول الطلب، وقالت: “اسمي آمال، وأنا ريفية الأصل، وعمري 26 سنة، وأنا بصدد البحث عن زوج مسلم، يبلغ من العمر ما بين 26 و36 سنة، طويل القامة، وأسمر اللون، من عائلة ميسورة، ويجب أن يحب السفر”.

وشددت آمال على أنها تشترط على الراغب في الاقتران بها عدم تدخل والديه في حياتهما، وأبرزت في السياق ذاته أنها ستنشر فيديو في صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مساء اليوم الجمعة، للحديث بشكل مفصل عن الموضوع قصد تلقي الطلبات في أفق اختيار الزوج الأنسب لها، على حد تعبيرها.

10334420_929655927131287_7296928967545842025_n

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • ابو الريان
    ابو الريان منذ 7 سنوات

    الشرط صعب جدا ….جميع الشروط مقبولة الا الشرط الذي يفرض ان يكون الشخص مسلم لأنه ان كان مسلم بالمعنى الذي تقصدين فسيقع اختياره كذلك على المسلمة ….ولا أظن أن الشرط متوفر في الآنسة المحترمة…. تصحيح معطى فقط.

  • كريم
    كريم منذ 7 سنوات

    ليس هناك من يتزوج بالعاهرة مثلك بنات الأصل عطا الله الخير

  • Zial
    Zial منذ 7 سنوات

    Ana moujod nadrab m3ak schqofa

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق