أم وزوجة الناظوري مرزوق بولحوال: مرزوق مات وغصة كبرى داخل قلبه.. نداء انساني من أسرته الصغيرة

15 يونيو 2018آخر تحديث :
أم وزوجة الناظوري مرزوق بولحوال: مرزوق مات وغصة كبرى داخل قلبه.. نداء انساني من أسرته الصغيرة

عبد الجليل بكوري

في أول خروج إعلامي بعد وفاة مرزوق بولحوال بمدينة زايو، أدلت والدة وزوجة الشاب الراحل بتصريحات ، أكدتا فيه أن الفقيد أقدم على حرق ذاته بعد أن ازداد عليه الضغط بالعمل الذي كان يمارسه.

فقد أوردت الوالدة في تصريحها أن “مرزوق هو المعيل الوحيد للأسرة المكونة من أم وخت وزوجة وابنة لا يتعدى عمرها السنة والنصف، حيث كان يؤدي مصاريف الكراء ومصاريف الماء والكهرباء، ناهيك عن مستلزمات الحياة اليومية”.

وزادت الأم: “هذا ما لم يكن يقوى عليه خاصة أن عمله كبائع متجول لم يكن يوفر كل ذلك، كما أنه كان يتعرض باستمرار لضغوطات من قبل البعض، استعصى عليه مواجهتها وهو الشاب المقعد”.

ذات التوجه ذهبت إليه زوجة مرزوق بولحوال، حيث قالت: “زوجي مات وغصة داخل قلبه، مات جراء ما كان يتعرض له من (حكرة) واضطهاد من قبل بعض الأشخاص الذين لم يكونوا يرحموا إعاقته”.

الزوجة أوردت أن زوجها الراحل كان من أطيب خلق الله، فكانت معاملته لها رائعة، حتى أنه حين يغضب يتراجع بعد ذلك مباشرة وكأن شيئا لم يقع.

وتطالب العائلة اليوم من المسؤولين تحقيق حلم ابنها الفقيد بتمكينها من كشك لممارسة تجارة بسيطة تعيل العائلة وتعيد البسمة لها.

كما طالبت العائلة من المحسنين الأخذ بيدها ومساعدتها للغلب على مصاعب الحياة.. وللمساعدة يرجى الاتصال بالرقم التالي: 0657016899.

ويمكن كذلك المساهمة مباشرة بالحساب البنكي الخاص بالعائلة والمتوفر بهذا الشريط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق