أندية ايطالية وفرنسية تسعى لضم لاعب فيورنتينا الريفي منير الحمداوي

25 يناير 2015آخر تحديث :
أندية ايطالية وفرنسية تسعى لضم لاعب فيورنتينا الريفي منير الحمداوي

hamdawi_343038762موسى الراضي
أفادت مصادر صحفية ايطالية وفرنسية ان الدولي الريفي منير الحمداوي لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، يوجد ضمن اهتمامات بعض الفرق الايطالية منها جنوة أحد أندية الدرجة الأولى وفريق فرنسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويعود اهتمام مسؤولي جنوة بالحمداوي، مباشرة بعد تعرض اللاعب ماتري إلى إصابة في المباراة التي جمعت فريقه وأنتر ميلان(1-3) برسم الجولة 15 من الدوري الإيطالي.
وينافس جنوة فريقي كييفو فيرون من أجل الاستفادة من خدمات الحمداوي الان الفريق الاخير لم يعد متحمسا بالنظر لعدم موافقته على شروط فيورنتينا .
هذا وحسب (Corse-Matin) ، فإن نادي باستيا الفرنسي بدوره وضع الدولي المغربي ضمن قائمة من المهاجمين الذين سيعمل على جلبهم هذا الشتاء ، ومن بينهم الجزائري إسحاق بلفوضيل ، وغونزالو بيرجيسيو
يشار إلى أن الحمداوي عاد الصيف الماضي إلى فريقه الحالي بعد انتهاء فترة الإعارة مع مالقة الإسباني، علما أنه انتقل إلى فيورنتينا صيف 2012، قادما من أجاكس أمستردام الهولندي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق