إحباط محاولة لتهريب 5 أطنان من الحشيش انطلاقا من الناظور

24 فبراير 2018آخر تحديث :
إحباط محاولة لتهريب 5 أطنان من الحشيش انطلاقا من الناظور

اريفينو
علم لدى السلطات المحلية بإقليم الناظور، أن عناصر الدرك الملكي لجماعة بني شيكر تمكنت، يوم الثلاثاء الماضي، من إحباط عملية مهمة للتهريب الدولي للمخدرات كانت محظرة بعناية.
وأوضح ذات المصدر أن المحققين قاموا عند الساعة الرابعة صباحا من يوم الثلاثاء، بمداهمة شاحنة محملة بخمسة أطنان من مخدر الشيرا على شكل صفائح، وذلك بشاطئ الزاوية، بالجماعة القروية بني شيكر التابعة لتراب إقليم الناظور، والتي كانت بصدد تفريغ حمولتها الغير شرعية.
ومكنت هذه العملية من إيقاف مهربين اثنين وحجز قاربيين مطاطين، وثلاثة محركات مائية وآلة لإزاحة الرمال كان المهربون يعتزمون الاستعانة بها في شق منفذ عبر الكثبان الرملية، ونقل السلعة المحظورة من الشاحنة إلى القوارب قبل انطلاقها في عرض الساحل.
وخلص المصدر إلى أن البحث المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يتواصل من أجل تحديد الامتدادات المحتملة، في حين جرت إحالة الشخصين الموقوفين على أنظار العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق