إشارات مرور معطلة بالناظور و إختلالات في حركة السير في جل الشوارع الرئيسية

8 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إشارات مرور معطلة بالناظور و إختلالات في حركة السير في جل الشوارع الرئيسية

جلال القداري

دعا نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى ضرورة صيانة معظم الإشارات الضوئية داخل مدينة الناظور و التي تسبب في عرقلة حركة السير و حوادث مختلفة رغم خفتها ، و الحديث عن إشارات ضوئية معطلة بشوارع الأمير سيدي محمد و يوسف بن تاشفين و الطريق الرئيسية و ملتقى شوارع الحسن الثاني و الجيش الملكي و شارع أبو قاسم الشابي و 3 مارس و غيرها من الشوارع .
و قد كان لتغير المناخ دور في تعطل معظم هذه الإشارات و هو ما يدل على ضعف جودتها حيث كثيرا ما يقع نفس الأمر بعد كل رياح معتدلة إلى قوية أو سقوط الأمطار .
كما رجح بعض المتتبعين أن لإعادة تثبيت مصابيح إنارة جديدة عبر مختلف شوارع الناظور دور في تعطل هذه الإشارات الضوئية حيث يتم العبث بالأسلاك الكهربائية و عدم صيانتها بشكل دقيق .
و قد إنتقد عدد كبير من المواطنين كيف أن الأعطاب يمكنها أن تمتد لأسابيع طويلة دون أن تدخل جماعة الناظور أو السلطة المحلية لضبط تنظيم السير و الجولان بالناظور و تفادي الفوضى في حركة السيارات و الراجلين معا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق