إنفراد لأريفينو: العشرات من عناصر BNPJ تصل الناظور..هذه هي مهامها و أسرار عملياتها؟؟

15 يناير 2018آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: العشرات من عناصر BNPJ تصل الناظور..هذه هي مهامها و أسرار عملياتها؟؟

أريفينو خاص: مراد اليوسفي

أكدت مصادر مطلعة لأريفينو ان حوالي 40 عنصرا من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية BNPJ قد وصلت الى الناظور مساء يوم الجمعة الماضي و تم اسكانها بعدد من فنادق المدينة.

و اكدت نفس المصادر لأريفينو ان التعزيزات القادمة من BNPJ اصطحبت سيارات من الرباط من نوع 4/4 و غيرها لاستخدامها في عملياتها بالمدينة.

هذا و قد بدأت العناصر عملها ابتداء من السبت حيث تم توزيعها على عدة فرق مداهمة تتكون كل منها من 4 الى 5 عناصر من تعزيزات BNPJ  و فرد او اثنين من الشرطة القضائية بالناظور بغرض مداهمة عدد من اوكار الجريمة بالناظور و نواحيها و خاصة اوكار مروجي المخدرات.

تعزيزات BNPJ جاءت حسب مصادر اريفينو لتعزيز عمل شرطة الناظور و مساعدتها على مواجهة موجة عصابات المخدرات التي انتشرت بالناظور و لكن خاصة بضواحيها كفرخانة و بني انصار اللتين تعتبران اليوم عاصمة المخدرات بالجهة الشرقية.

و تاتي التعزيزات ايضا لمباغتة المجرمين الذين يجهلون أوصاف و اشكال العناصر القادمة من الرباط عكس العناصر المحلية التي يعرفونها جيدا..

و يتم استغلال جهل افراد العصابات بملامح عناصر BNPJ  لتسيير خطط فعالة للقبض عليهم.

هذا و يعتقد ان المنطقة الامنية بالناظور قد اعدت بنك معطيات حول الاشخاص الخطيرين و اوكار عصابات المخدرات التي استعصت على امن الناظور و بناء على هذه المعطيات يتم اختيار الاهداف و مهاجمتها في اوقات مختلفة خاصة في الصباح الباكر و اوقات متاخرة من الليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق