إنفراد لأريفينو: الوكيل العام يحقق مع موثقة شهيرة بالناظور متهمة بالنصب و الاحتيال على مواطنين؟؟

9 ديسمبر 2016آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: الوكيل العام يحقق مع موثقة شهيرة بالناظور متهمة بالنصب و الاحتيال على مواطنين؟؟

nador-1أريفينو خاص: حسن المرابط

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور ذ عبد الحكيم العوفي قد امر قبل 4 ايام بالتحقيق في شكايات تقدم بها اكثر من 15 شخصا ضد موثقة شهيرة بالناظور.

و اضافت نفس المصادر ان احد نواب الوكيل العام استمع للشاكين و استدعى الموثقة للتحقيق معها على مدار اليومين الماضيين.

و يتهم المشتكون الموثقة، بالنصب و الاحتيال عليهم في عملية شراء شقق من السكن الاجتماعي تابعة لشركة خاصة بحي العمران بسلوان، حيث يتهمونها بتقاضي كامل مبلغ الضريبة منهم ” 4 في المائة” بينما لم تقم هي سوى بدفع 3 في المائة فقط لادارة الضرائب، مما دفع الاخيرة لاستدعائهم لاستكمال 1 في المائة المتبقية مؤخرا..

المشتكون يؤكدون ان الموثقة، تلاعبت بهم و رفضت رد مبلغ الفارق لهم و لم تستطع تبرير التفاوت في المبالغ التي تقاضتها عن كل منهم كاتعاب عملية التوثيق.

هذا و علمت اريفينو ان نائب الوكيل العام و بعد استماعه للطرفين قد قرر عقد جلسة مواجهة اليوم الجمعة بمكتبه، حيث سيتم مناقشة امكانية التصالح و اعادة الموثقة المبالغ المتبقية للمشتكين كاملة، بعد ان سبق و عرضت عليهم دفع نصفها حسب المشتكين.

هذا و ينتظر ان يقرر نائب الوكيل العام اليوم، اذا ما كان سيحفظ الملف او سيحيله على رجال الشرطة القضائية لتعميق البحث.

تفاصيل أخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق