إنفراد لأريفينو: مارتشيكا تخصص 11 مليار حتى يتمكن الناظوريون من توديع هذه الظاهرة في 2016؟؟ +صور تنشر لاول مرة

23 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: مارتشيكا تخصص 11 مليار حتى يتمكن الناظوريون من توديع هذه الظاهرة في 2016؟؟ +صور تنشر لاول مرة

dezzzأريفينو خاص: حسن المرابط
علمت اريفينو من مصادر مسؤولة ان وكالة مارتشيكا قد قررت الانتهاء من مشروع كبير بالناظور سنة 2016، سيكون له أثر كبير على المدينة و سيؤدي الى توديع ظاهرة طوابير الانتظار الطويلة بمدخل المدينة من تاويمة خاصة في فصل الصيف و نهاية الاسبوع.
نفس المصادر قالت ان الامر يتعلق بمشروع المدخل الجديد لمدينة الناظور و الذي سينطلق من تاويمة و يخترق جمعة بوعرك و منه بين الاراضي الفلاحية الى ان يصل الى حي المطار و طريق الكورنيش.
نفس المصادر قالت ان هذا المدخل الجديد الذي سيخفف الضغط على المدخل الحالي الوحيد للمدينة سيكلف 11 مليار سنتيم من اجل انجازه، اضافة الى حوالي ملياري سنتيم من اجل نزع ملكية الاراضي اللازمة له سواء التابع منها لتراب جماعة بوعرك او لتراب بلدية الناظور.

هذا مع العلم ان مسطرة نزع الملكية بالناظور و بوعرك قد انطلقت سنة 2014 و ستستكما الحيازة خلال هذه السنة فيما سيتم انجاز منشآت فنية مع الطريق منها قنطرة على واد بوسردون.

صورة من مخطط وكالة مارتشيكا لمشاريعها لدعم الولوجية بالناظور خلال 2016 و ما بعدها تنشر لاول مرة

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجم كبير جدا

nador2832

 

صورة مقربة تظهر الطريق الجديدة التي ستربط مدار تاويمة بكورنيش الناظور عبر بوعرك و حي المطار

nador2833

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق