إيقاف شخص يشتبه تورطه في اختطاف فتاتين إحداهما قاصر بإقليم الناظور

15 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إيقاف شخص يشتبه تورطه في اختطاف فتاتين إحداهما قاصر بإقليم الناظور

محمد النابت

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة “أركمان”، مساء ليلة أمس الأربعاء، من إيقاف شخص يشتبه تورطه في اختطاف واحتجاز والاعتداء الجسدي على فتاتين إحداهن قاصرة تنحدران من وسط الناظور.

وحسب مصادر إعلامية، فإن العملية تعود لأزيد من 4 أيام، حيث فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في استدراج فتاتين من وسط مدينة الناظور إحداهما قاصر تبلغ من العمر16 سنة والأخرى 20 سنة، واحتجازهن داخل منزل بقرية أركمان تعود ملكيته للموقوف الذي مارس عليهن أشكالا من الاعتداء الجسدي حسب نفس المصادر.

فور علمها بالواقعة باشرت عناصر الدرك الملكي بمختلف المراكز التابعة للإدارة الجهوية للدرك الملكي بالناظور، تحرياتها للوصول إلى الجاني، الذي كان موضوع 5 مذكرات بحث وطنية.

واسترسل المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي تلقت إخبارية في إطار التحريات التي باشرتها تفيد بتواجد المشتبه به بمنزله المتواجد بقرية أركمان، لتتحرك السلطات الأمنية لاعتقال الجاني وتخليص الضحيتين من قبضته، حيث أكد المصدر نفسه أن عملية الإيقاف أدت إلى اكتشاف قارب مطاطي ومحرك وكمية من البنزين، ما يفتح فرضية نشاط الموقوف في مجال “الهجرة السرية” انطلاقا من سواحل المنطقة.

هذا وعملت مصالح الدرك على إيقاف الجاني واقتياده نحو المركز من أجل تعميق البحث معه للوصول إلى شركاء محتملين، في انتظار تقديمه للعدالة بالتهم المنسوبة إليه، فيما أكد المصدر نفسه أن الضحيتين تم نقلهما نحو المستشفى الحسني بالناظور حيث مازالتا تخضعان للعناية الطبية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق