اسبانيا.. مغربي يواجه 30 سنة من السجن لقتله مسنة بطريقة بشعة

10 يناير 2019آخر تحديث :
اسبانيا.. مغربي يواجه 30 سنة من السجن لقتله مسنة بطريقة بشعة

متابعة

طلبت النيابة العامة بالحكم على مهاجر مغربي بالسجن 30 سنة، بمحكمة الجنايات بمدينة قرطبة باسبانيا، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد والقسوة والسرقة.

وكان المتهم البالغ من العمر 35 سنة، قد تورط في جريمة قتل سيدة مسنة تبلغ من العمر 83 سنة، في منزلها الذي دخله من اجل السرقة.

وتعود تفاصيل الجريمة الى سنة 2015، عندما دخل المتهم منزل المسنة، بهدف السرقة، قبل ان يعمد الى قتل الضحية بخنقها ، بعد ان وجه لها عدة لكمات على مستوى الوجه والرأس، كما قام بسرقة هواتف محمولة وبعض لاغراض الاخرى.

وكان المتهم قد زار منزل الحضية عدة مرات رفقة ابنها، وكان يعلم اثناء دخوله انه غير موجود في المنزل، ليقترف جريمته الشنعاء.

وستصدر هيئة المحلفين حكمها في هذا الملف في 28 من شهر يناير الجاري، حيث يواجه المتهم عقوبة قد تصل الى 30 سنة، 25 سنة لارتكابه جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد والقسوة، وخمس سنوات لجريمة السرقة في منزل مأهول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق