استئنافية الناظور ترفع العقوبة على “وسام” أشهر مروجي المخدرات بالمدينة

15 يونيو 2018آخر تحديث :
استئنافية الناظور ترفع العقوبة على “وسام” أشهر مروجي المخدرات بالمدينة

اريفينو خاص: مراد بلعلي

رفعت استئنافية الناظور في حكمها النهائي من العقوبة الحبسية التي حصل عليها وسام اشهر مروجي المخدرات بالناظور ابتدائيا من 7 الى 8 سنوات.

هذا و كان مصادر موثوقة لأريفينو تفاصيل العملية الأمنية الناجحة التي أدت الى اعتقال “وسام” أشهر مروجي المخدرات القوية بالناظور بداية مارس الماضي.

المصادر أكدت ان القبض على وسام و رفاقه تم في السادسة من صباح الاثنين 12 مارس بمدينة العروي و ان اكثر من 20 عنصر أمن شارك في هذه العملية.
و اضافت نفس المصادر ان التحضير للمداهمة بدء باكرا حيث رابطت عناصر الأمن منذ 3 فجرا امام منزل المشتبه بهم.
و أكدت نفس المصادر ان نجاح العملية يعود لمعلومات دقيقة وفرتها مصادر الشرطة القضائية عن تواجد وسام و رفقائه بالمنزل المذكور.
كما أكدت مصادر أريفينو ان وسام و هو محل 19 مذكرة بحث في قضايا مخدرات و محاولة قتل لم يبد اي مقاومة لحظة القبض عليه.
هذا مع العلم ان عناصر الأمن داهمت عدة مرات خلال الشهور و الاسابيع الاخيرة مواقع عمل وسام بأحياء اولاد لحسن و البستان و تاويمة و مؤخرا بعاريض دون ان تتمكن من اعتقاله بسبب ذكاءه و حذره و استعماله اعوان مراقبة و سيارة دفع رباعي ذات محرك قوي للهروب من المداهمات.
هذا و وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه وسام برفقة ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم فتاة، وذلك بعدما تم العثور بحوزتهم على 207 غراما من مخدر الكوكايين، و26 قرصا مخدرا، وسكينين، وخمس موازين كهربائية، وسبع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي بالعملة الوطنية.
وأضاف البلاغ أن إجراءات التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أن المشبه فيه الرئيسي كان يشكل موضوع 19 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، ومذكرة بحث وطنية صادرة عن الشرطة القضائية بالناظور للاشتباه في تورطه في محاولة القتل العمد.

[sg_popup id=1]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق