اعتداء خطير على حكم مقابلة حسنية الناظور وإتحاد الدريوش

11 فبراير 2019آخر تحديث :
اعتداء خطير على حكم مقابلة حسنية الناظور وإتحاد الدريوش

أريفينو: زكرياء الورياشي

تعرض حكم مقابلة إتحاد الدريوش وحسنية الناظور لإعتداء عنيف أثناء مقابلة في كرة القدم إحتضنها أمس المعلب البلدي بالدريوش، بين فريقي في إطار بطولة العصبة للقسم الجهوي الأول .

ويعود سبب هذا الاعتداء الذي قام به لاعب اتحاد الدريوش عميد بعدما أشهر الحكم بطاقة الصفراء في وجه اللاعب ومن ثم قام لاعب بالشتم والتحدث بألفاظ غير اخلاقية مع الحكم، من ثم اشهر في وجهه البطاقة الحمراء وبعد نهاية المباراة تفاجىء الحكم بالتدخل عنيف من طرف أحد لاعبي الدريوش لولا التدخل بعض المسيرين وبعض الغيورين عن الرياضية ستكون نهاية لعراك كارثي، ويبقى السؤال المطروح هو اين كان الأمن أثناء هذا الإعتداء ! ولماذا لم يتم تحرير محضر في هذه النازلة ؟

ومن هذا المنبر يطالب مجموعة كبيرة من الحكام من مسؤولي عصبة الشرق لكرة القدم التدخل لحل مثل هذه السلوكات التي لا تمثل الرياضية في جهة الشرقية، ولكن لن ننسى أن فريق اتحاد الدريوش كان من بين احسن الفرق في الجهة الشرقية سلوكا وأداءا خاصة في ايام الحاج المختار رحمه الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق