اعتراض قارب امريكي محمل بـ 7 طن من الحشيش المغربي (فيديو)

9 سبتمبر 2018آخر تحديث :
اعتراض قارب امريكي محمل بـ 7 طن من الحشيش المغربي (فيديو)

اعتراض قارب امريكي محمل بـ 7 طن من الحشيش المغربي (فيديو)متابعة

اعترضت مصالح الجمارك الاسبانية، قاربا شراعيا في عرض المتوسط، وعلى متنه افراد عصابة “مجهولة”، و7000 كيلوغرام من الحشيش المغربي تبلغ قيمته 11 مليون يورو.

وكشفت مصادر مطلعة ان اعتراض هذه القارب من طرف خفر السلطات الاسبانية، جاء بناء على معلومات استخباراتية، وفرتها فرنسا حول وجود قارب يبلغ طوله 16 مترا ويحمل العلم الامريكي في غرب المتوسط، يشتبه في تهريبه للمخدرات.

وأفادت ذات المصادر ان خفر السواحل الاسباني اطلق عملية بحث، قام خلالها بتمشيط منطقة واسعة من البحر التوسط، مستعينا في ذلك بطائرات استطلاعية، وبيانات الاقمار الاصطناعية.

ومكنت هذه العملية من رصد القارب قبالة منطقة “كاب ودي بالوس”، ليتم اطلاق دورية من قاعدة “قرطاجنة” يقودها الزورق “كولمبو الرابع”، والذي اعترض القارب الامريكي المحمل بكميات كبيرة من حزم الحشيش.

وقد تم اعتقال شخصين كانا على متن القارب لم يكشف عن جنسيتهما، سيتم تقدمهما للعدالة بعد التحقيق معهما، كما تمت مصادرة المخدرات والقارب، فيما ابلغت ادارة الضرائب الاسبانية، السلطات الامريكية حول العملية. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق