اعتقال سائق سيارة اسعاف بتهمة دهس مواطن بالدريوش

15 يناير 2018آخر تحديث :
اعتقال سائق سيارة اسعاف بتهمة دهس مواطن بالدريوش

مراسلة

تم اعتقال سائق سيارة إسعاف،إثر نقله لشاب يبلغ من العمر29 عاما،تعرض لحادث بسيارة،في جماعة أزلاف (إقليم الدريوش)،مساء يوم السبت الأخير،توفي متأثرا بعد تفاقم الجروح والرضوض التي أصيب بها،لحظات قبل وصوله على متن سيارة اسعاف إلى المركز الصحي بالدريوش.

وتم نقل الضحية،من المركز الصحي بالدريوش،نحو مدينة الناظور،عبر سيارة اسعاف ونقل الموتى،تابعة لجمعية تسلي للتنمية والتضامن.

ومن المرتقب أن تخضع جثة الضحية للتشريح الطبي،بالمستشفى الحسني بالناظور،وذلك للتعرف على أسباب الوفاة،سيما وأن الكلام الذي يروج في دوار’’إفزارن’’بجماعة أزلاف،يتحدث عن عملية دهس.

وجدير بالذكر أن صاحب السيارة التي كانت وراء الحادث تعود لشخص مقرب من عائلة الضحية،تفيد المعلومات التي استقيناها من دوار ’’إفزارن’’حيث وقع الحادث،الذي استنفر قوى الدرك الملكي والضابطة القضائية.

وقد تم إلى غاية نشر هذا الخبر اعتقال سائق سيارة الاسعاف التي قامت بنقل الضحية،من جماعة أزلاف إلى الدريوش،بحسب مصدرنا.

وجدير بالذكر أن الضحية اصيب بشكل خطير،عبر مختلف أنحاء جسده،وكان ينزف دما،وهو على متن سيارة الاسعاف باتجاه الدريوش،ما يشير إلى تعرضه لحادث خطير،يكتنفه الكثير من الغموض.

ووحدها الجهات المختصة،التي من المرتقب أن تكون قد باشرت تحقيقا حول الحادث،ستحدد طبيعة ودوافع هذا الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق