اعتقال مغربيين رشقا رجال الشرطة وعمال ميناء مليلية المحتلة بالحجارة

21 يوليو 2018آخر تحديث :
اعتقال مغربيين رشقا رجال الشرطة وعمال ميناء مليلية المحتلة بالحجارة

متابعة

تمكنت عناصر الحرس المدني بمدينة مليلية المحتلة  من توقيف مهاجرين سريين مغربيين متورطين في رشق رجال الشرطة وعمال ميناء المدينة بالحجارة على مستوى المنطقة القريبة من حاجز الأمواج بميناء المذكور.

وأفادت وسائل إعلام محلية بالثغر المحتل، أن الحادث وقع عند حدود الساعة التاسعة صباحا من ليلة يوم أمس الخميس، عندما رشق مجهولون رجال الشرطة وعمال ميناء المدينة بالحجارة على مستوى المنطقة القريبة من حاجز الأمواج بميناء المذكور، مسببا لهم في إصابات وأضرار.

وحسب ذات المصادر فإن الحرس المدني الإسباني بالمدينة وعلى إثر الحادث باشر فتح تحقيق لتحديد هوية ومكان المهاجرين السريين الذين رشقا رجال الشرطة وعمال ميناء المدينة.

وأسفرت التحقيقات والتحريات عن توقيف المشتبه فيها، المدعوان ب.م، وأ.أ، يحملان الجنسية المغربية، ويوجدان في وضعية غير قانونية في مدينة مليلية المحتلة.

وتم التعرف على المشتبه فيها في عملية الرشق بالحجارة من طرف الأشخاص ضحايا العملية المذكورة.

هذا، وتم إيداع المشتبه فيها رهن الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات ارتكابهما تلك الأفعال الإجرامية، وكشف عن جميع ملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق