اغرب حادثة في رمضان 2018 بالناظور:تم تقطيبه بـ 30 غرزة في الرأس..مواطن يسقط من أعلى حماره باركمان وينقل للمستشفى في حالة حرجة

22 مايو 2018آخر تحديث :
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اريفينو/عبد الوافي الشريف

في واقعة قيل بأنها أغرب حادث في اولى ايام رمضان ، فقد علم موقع اريفينو من مصادر خاصة ان شخصا تعرض قبيل اذان المغرب يومه الثلاثاء 22 ماي 2018 لحادث غريب من نوعه إثر سقوطه من أعلى دابته «حمار»، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

ذات المصادر اضافت انه وأثناء سير ذات المواطن ممتطيا حماره في الطريق من منزله بدوار افليون صوب سوق اركمان، فاختل توازنه وسقط من فوق الحمار على الأرض، ما أدى إلى سقوطه وإصابته على مستوى الرأس.

أحد الحاضرين أكد أن صعوبة الموقف كانت وقت سقوط الضحية وارتطام رأسه بحجرة ، قبل الإتصال بسيارة الإسعاف التابعة لإحدى الجمعيات المحلية عملت على نقله في حالة حرجة إلى المستشفى الحسني بالناظور من أجل تلقي العلاجات اللازمة حيث تم تقطيبه بـ 30 غرزة على مستوى الرأس.

المصاب المدعو ميمون يعاني من ضيق ذات اليد وقد أصيب في هذا الحادث بحالة نزيف وغيبوبة شبه تامة، وهو ما جعل زوجته تطلق صرخات الاستغاثة من اجل تقديم يد المساعدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق