الحسيمة .. مواطنون يحررون رهينة ويعتقلون افراد عصابة متخصصة في الخطف مقابل الفدية

20 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الحسيمة .. مواطنون يحررون رهينة ويعتقلون افراد عصابة متخصصة في الخطف مقابل الفدية

متابعة

كشفت مصادر مطلعة ان مجموعة من المواطنين تدخلوا يوم السبت الماضي لانقاذ شخص اختطفته عصابة تتكون من 5 اشخاص ينحدرون من اساكن نواحي الحسيمة تمتهن خطف المواطنين مقابل طلب فدية مالية.

وأوضح الفاعل الجمعوي محمد الشيبة ان المجرمون وفي عملية خطيرة ونوعية قاموا بخطف أحد الأشخاص من دوار لعناصر بجماعة باب برد إقليم الشاون وتقييده قبل وضعه في الصندوق الخلفي لسيارة من نوع مرسيديس 240 واقتياده إلى وجهة مجهولة، لكن ولحسن الحظ قام المختطف بطريقة ما أثناء نقله وفي غفلة من مختطفيه من تكسير الأضواء الخلفية للسيارة وإخراج يديه ملوحا وطالبا النجدة من راكبي السيارات المستعملة للطريق العمومية .

واضاف ذات المصدر ان مجموعة من المواطنين من أبناء المنطقة تمكنوا من اعتراض أفراد العصابة الذين هرب ثلاثة منهم بعد توقيفهم عنوة وتحرير الرهينة على بعد كيلومترات من دوار العناصر في اتجاه جماعة اساكن.

وحسب ذات المصدر فقد تم ربط الاتصال برجال الدرك الملكي بباب برد لتسليمهم عضوي العصابة وتحرير محاضر رسمية بتهمة تكوين عصابة إجرامية وجناية الاختطاف والتعذيب مقابل فدية مالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق