الحموشي يصدر تعليمات صارمة لأمن السير و الجولان بالناظور..شدو فلوس الرشوة و لكن..

25 فبراير 2018آخر تحديث :
الحموشي يصدر تعليمات صارمة لأمن السير و الجولان بالناظور..شدو فلوس الرشوة و لكن..

متابعة
أمر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، رجال ونساء شرطة المرور بالناظور و باقي المدن، بضرورة احترام القوانين المعمول بها أثناء تسجيل المخالفات والتحلي بروح المواطنة والانظباط.
وطلب من كل المكلفين بالسير والجولان الوقوف في أماكن معروفة وظاهرة للسائقين، والقيام بكل التعليمات التي تمليها المديرية العامة للأمن الوطني.
وحسب مصدر جيد الاطلاع، فإن المديرية العامة للأمن الوطني التمست من رجال ونساء شرطة المرور عدم التساهل مع أي محاولة إرشاء من قبل السائقين المتهورين، بأخذ ما قدم لهم من مبالغ مالية ووضعها في محفظتهم، والتبليغ عنها فورا لدى الوكلاء العامين للملك لأجل تسجيل محاضر رسمية تهم الارشاء، إذ يتم حجز العربة المخالفة لقانون مدونة السير، وتقديم السائقين الراشدين إلى العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.
وإرفاق ذلك بنص المحضر وتاريخه ونوعية المخالفة وكلفتها وحجم المبلغ المقدم رشوة الذي يودع في ما بعد في الخزينة. بالإضافة إلى التبليغ عن الرشاوى التي يحاول من خلالها السائقون الذين خرقوا القانون، منحها إياهم لتفادي أداء المبلغ المنصوص عليه قانونيا الخاص بنوعية المخالفات، وربح بين 100 إلى 300 درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق