الدرك الملكي يداهم منزلا بثمسمان لاعتقال أستاذ سابق بالناظور متهم بالولاء ل”داعش”

30 يوليو 2015آخر تحديث :
الدرك الملكي يداهم منزلا بثمسمان لاعتقال أستاذ سابق بالناظور متهم بالولاء ل”داعش”

8081329-12595655موسى الراضي
قامت عناصر تابعة للضابطة القضائية للدرك الملكي و قوى أمنية خاصة،بعملية دهم لمنزل احد المشتبه بهم بالانتماء و الولاء لتنظيم ” داعش “،ببلدة كرونة التابعة للجماعة القروية تمسمان بتراب اقليم الدريوش، وفتشت منزله دون حجز أي من ممتلكاته،تقول مصادر.
وذكرت ذات المصادر،إن عناصر الأمن قد تابعت منشورات المشتبه به على الموقع الاجتماعي ” الفايسبوك “و تبين لها أن المتهم له ميولات متطرفة و أفكار شاذة تمجد تنظيم ” داعش “الذي ينشط في العراق وسوريا ليتم التحقيق معه –تضيف المصادر -،على ضوء هذه المعطيات قبل ان تنتقل العناصر الامنية إلى بلدة كرونة مقر إقامته لتفتيش منزله بحثا عن كل ما يمكن أن يدين أو يبرأ المشتبه به من تهمة الولاء أو الانتماء لهذا التنظيم المتطرف.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه (ع.أ) كان يشتغل استاذا لمادة الاجتماعيات بالثانوية التأهيلية تمسمان وواعظا دينيا بمجموعة من مساجد المنطقة قبل ان ينتقل هذه السنة لمزاولة عمله باحدى الثانويات التابعة لنيابة التعليم بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق