الدولي الناظوري ابن ازغنغان زكريا لبيض يريد العودة إلى ناديه السابق

17 ديسمبر 2017آخر تحديث :
الدولي الناظوري ابن ازغنغان زكريا لبيض يريد العودة إلى ناديه السابق

متابعة

يظهر الدولي الأسبق ابن ازغنغان زكرياء لبيض في منعرج حاسم عندما قرر العودة إلى أيندوفن الفريق الذي تألق إلى جواره ودخل معه في سجال حاد قبل المغادرة إلى سبورتينغ لشبونة دون أن يكون رحيله موشوما بالورود والتألق ، إذ عبر في آخر خروج في أحد الصحف الهولندية أنه غادر فريقه  أيندون سايقا  بطريقة مزعجة ولكنه يفتح من الآن أبواب العودة إلى ذات الفريق ” قبل سنتين قدمت اعتذاري لمارسيل براندس  وقوبل بالإيجاب ، وأكثر من ذلك لعبت ضد أيندوفن خمس مرات دون أن يحدث أي شيء من الخصام أو السجال حتى أنني قدمت كل التحايا إلى الأنصار . أنا الآن مع فريق أوتريخت بكامل السخاء وسأستمر على نفس النهج إلى نهاية الموسم حتى أرى ماذا يخفيه المستقبل لي .”
يذكر ان لبيض يمر بمرحلة رائعة مع أةتريخت ويعتبر هدافة بسبعة أهداف من 15 مباراة قياسا مع الموسم الماضي الذي لعب فيه 18 مباراة وسجل فقط ثلاثة أهداف . ومن جانبه أيضا يسعى لبيض العودة إلى أيندوفن كأقوى نادي من أجل العبور إلى المنتخب المغربي سيما وأنه طالب رونار بمعاينته عن قرب كما يتمتع به الدوليون المغاربة الأكثر تألقا بالبطولة الهولندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق