الريفي أمرابط في مرمى نيران الصحافة السعودية

5 نوفمبر 2018آخر تحديث :
الريفي أمرابط في مرمى نيران الصحافة السعودية

متابعة
يواجه لاعب المنتخب المغربي الريفي نور الدين أمرابط، جناح النصر السعودي، انتقادات لاذعة من طرف فئة من الإعلاميين والمُتابعين، جراء أدائه في لقاء الأهلي، يوم أمس السبت 3 نونبر، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المحلي، وهي المقابلة التي خسرها رِفاق اللاعب البالغ من العمر 31 سنة بهدفيْن نظيفيْن، في أول سقوط لهم هذا الموسم في المسابقة.

العديدون آخذوا وعاتبوا أمرابط على “أنانيته” وإغراق نفسه في اللعب الفردي، مُعتبرين أن نجم “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2018 “تجاوز الحدود” واعتمد أسلوباً فردياً لم يُساعد به رِجال المدرب الأوروغوياني خوسي دانييل كارينيو.

وفي هذا الإطار، قال الإعلامي عدنان جستنيه، ضمن تدخل له على قناة “الرياضية24″، إن “أمرابط كان أنانيا للغاية، ولم يكن يمرر الكرة إلى لاعبين كانوا إلى جانبه”، مُضيفاً: “حتى لو كان منفرداً بالحارس وكان برفقته لاعبين من فريقه، لآثر وفضَّل تجاوز الحارس والدخول بالكرة إلى الشباك”.

ذات المتحدث، انتقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ ذكر أنه لم يلمس أي حضور لإبن “القرش المسفيوي”، الذي لم يرتقِ إلى التطلعات والانتظارات في هذه المقابلة، بعد المستويات الجيدة التي كان قد عزف على وترها في اللقاءات الأولى مع الفريق الأصفر.

إلى ذلك، أكد صحفي سعودي آخر أن لاعب واتفورد الإنجليزي السابق “نُفِخَ جماهيريا”، حيث اعتبره قد تجاوز الحدود وصار يؤدي لنفسه فقط، مُشبِّها إياه بالشخصية الكارتونية “الكابتن بسام”، نظراً لإفراطه في اللعب الفردي والاحتفاظ بالكرة على المستطيل الأخضر وفق ما جاء على لسانه.

وبعد هذه الهزيمة، أصبح النصر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، مناصفة مع الأهلي، في الوقت الذي يعتلي فيه الهلال الصدارة برصيد 21 نقطة، في انتظار ما سُتفصح عنه باقي الجولات وإن كانت نتائجها ستُحدث أي تغيير على ترتيب الأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق