الريفي زياش أغلى المحترفين المغاربة في العالم وحكيمي ثانيا

9 فبراير 2019آخر تحديث :
الريفي زياش أغلى المحترفين المغاربة في العالم وحكيمي ثانيا

متابعة

تصدر الدولي الريفي حكيم زياش، المنحدر من منطقة أشبدان نواحي الناظور، نجم أياكس أمستردام الهولندي لكرة، ترتيب أغلى اللاعبين المحترفين المغاربة في العالم.

و إرتفعت القيمة السوقية للاعب زياش بشكل كبير، وذلك بالنظر إلى المستوى الأكثر من الرائع الذي يوقع عليه مع فريقه هذا الموسم، إذ استطاع تسجيل 12 هدفا وصناعة 14 هدفا آخرا لزملائه في النادي الهولندي، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع كبير في قيمته المالية في بورصة اللاعبين، والتي وصلت لـحوالي 40 مليون يورو، ليتصدر بذلك ترتيب أغلى اللاعبين المحترفين المغاربة.

و جاء في المركز الثاني، الدولي المغربي الاخر، أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، بـ 25 مليون يورو، بعدما تضاعفت قيمته السوقية بـ 3 أضعاف في شهور فقط، بعد البصم على أداء رائع مع ” أسود الفيستفاليا ” في الدوري الألماني الممتاز، إذ تمكن لحد الآن من لعب 21 مباراة، سجل 3 أهداف، وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه في الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق