السلطات ترغم التجار بامزورن على إدخال سلعهم لسوق الجملة

28 أبريل 2016آخر تحديث :
السلطات ترغم التجار بامزورن على إدخال سلعهم لسوق الجملة

أريفينو  حكيم بنعيسى

أكدت مصادر عليمة، أن السلطات المحلية بامزورن، أرغمت تجار الخضر والفواكه بالجملة صباح اليوم الخميس 28 أبريل الجاري، على إدخال الشاحنات مباشرة لسوق الجملة الكائن بجماعة آيت يوسف وعلي، مؤكدة أن شبح مواجهة بين السلطات والتجار كان واردا، خاصة بعد إقدام السلطات على سحب البطاقة الرمادية الخاصة بالشاحنات، لحملها للتوجه مباشرة لسوق الجملة بدل المرور مباشرة للأسواق.

وكان اجتماع قد انعقد أمس بعمالة الحسيمة، ضم السلطات وتجار الجملة، نتج عنه توقيع اتفاق ضم الأطراف المعنية، يقضي بإدخال تجار الجملة لبضاعتهم لسوق الجملة، وأدائهم للواجبات المستحقة، والتوقف عن الدخول بالشاحنات للأسواق.

وحسب ذات المصادر فإن تجار الجملة بامزورن، لازالو مستمرين في إدخال الشاحنات مباشرة للأسوق، ويرفضون بالمقابل الدخول لسوق الجملة، وذلك رغم أن رؤساء الجماعات والسلطات كانوا قد أكدوا على رفضهم إدخال الشاحنات المحملة بالخضر والفواكه، للأسواق مباشرة، ووجوب مرورها بالمقابل عبر سوق الجملة، حيث سيعمل تجار التقسيط على شرائها وإدخالها للأسواق لبيعها بالتقسيط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق