الشاب الذي صدمته سيارة تهريب الوقود بميضار يطالب بالتحقيق مع الدرك لهذا السبب؟؟

30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الشاب الذي صدمته سيارة تهريب الوقود بميضار يطالب بالتحقيق مع الدرك لهذا السبب؟؟

8591501-13539503أريفينو متابعة
قال مواطن يدعى “جمال الحجامي” القاطن بجماعة ميضار التابعة ترابية لإقليم الدريوش،إن عناصر من الدرك الملكي عاملوه بطريقة غير إنسانية، وقاموا بتحريرمحضر في حادثة سير تعرض لها بدون الإعتماد على المعطيات الحقيقية،على حد تعبير شكاية وضعها لدى الجهات المختصة ووزع نسخا منها على الصحافة.
واتهم الحجامي،عناصر من الدرك،بتأخير نقله الى المستشفى،وذلك بعد تركه بقسم الدرك لمدة طويلة،خاصة (يقول الحجامي) وأنه كان مصابا بجروح تستوجب تدخلا طبيا على حد قوله.
وتعود تفاصيل الواقعة حسب الشكاية إلى يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، بعدما تعرض صاحب الشكاية لحادث سير، حيث كان على متن دراجته الهوائية لتصدمه سيارة “ريفولي” لاذت بالفرار، وتضيف الشكاية أنه تم نقل المشتكي “بالقوة والتهديد الى مركز الدرك، فيما لم يتم متابعة الجاني”.
وقد طالب المشتكي من الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالناظور التدخل وفتح تحقيق في النازلة، وإنصافه من الضرر الذي تعرض له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق