+الصور..ريكبي أركمان يحقق فوزا صعبا على أطلنتيك البيضاء رامو برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية القسم الممتاز

15 يناير 2018آخر تحديث :
+الصور..ريكبي أركمان يحقق فوزا صعبا على أطلنتيك البيضاء رامو برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية القسم الممتاز

أريفينو /

انتصار صعب وغير مقنع ذلك الذي حققته العناصر الأركمانية، ممثلة الريكبي الريفي  خلال مقابلتها لهذا اليوم الأحد 14 يناير 2018 ،برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز وعلى أرضية ميدانها ملعب الريكبي بأركمان ضد الفريق القوي راسينك أطلنتيك بنمسيك سيدي عثمان رامو. 

فأمام جمهور غفير تابع أطوار المباراة، وبقيادة ثلاثي تحكيم من مدينة وجدة، تمكن أصدقاء العميد أحمد أفاطمي من اقتناص محاولة فريدة ابان الشوط الأول من المقابلة في الدقيقة الثالثة والعشرون سجلها المتألق والعائد من الإصابة الموسم الماضي  اللاعب محمد غنو، اذ على حين غفلة من دفاع البيضاويين وبعد استرداد ناجح للكرة نتيجة ضغط متواصل طية أطوار اللعب خلال الشوط الأول تمكن من تسجيل تلك النقاط الخمسة وليتمكن من تحويلها اللاعب محمد كرتيو واضافة نقطتين لها.

النصف الأول من المقابلة والذي عرف هيمنة وسيطرة ميدانية وتقنية لأصحاب الأرض من أبناء كبدانة سجل أيضا عدم تمكنهم من تحويل هاته السيطرة الى نقاط فعلية على سبورة التنقيط. لينتهي الشوط الأول بحصة سبعة مقابلة لا شيء.

الشوط الثاني والذي عرف تدني في المستوى والأداء التقني لكلا الفريقين عرف تسجيل ضربة جزاء من ثلاث نقاط للزوار، فيما غطت العمليات الهجومية الفاشلة والتسرع الواضح لأبناء كبدانة على مجريات وباقي أطوار المقابلة. 

لينهي الحكم دقائقهاعلى وقع النتيجة النهائية 07 مقابل 03. ،وفي باقي نتائج مباريات القسم الوطني الممتاز سجل الوداد السرغيني فوزا بحصة 10 مقابل 00 على الاتحاد الرياضي الوجدي فيما عادت المولوديةالوجدية بانتصار من قلب ملعب الراسينغ البيضاوي بحصة 26 مقابل 12، فيما عرفت نهاية مقابلة نادي تنغير ضد نجم بني درار نهاية رائعة انتهت بقلب نتيجتها لصالح أصحاب الأرض من لاعبي تنغير بينما كان الزوار متقدمين بحصة 17 مقابل صفر تمكن ممثلو ألقيم تنغير من تسجيل نقاط الفوز لينتصروا بحصة 19  مقابل 17.

 الدورة الخامسة للأسبوع المقبل ستعرف مباريات حارقة وقوية بين العديد من الأندية نذكر من أبرزها التنقل الصعب لأشبال كبدانة الى مدينة وجدة لمواجهة متزعم الترتيب المولوديةالوجدية وكذا مقابلة الوداد السرغيني ضد رامو البيضاء والاتحاد الوجدي ضد نادي تنغير للريكبي.

نتمنى التوفيق لممثل الريف في باقي مشواره التنافسي.

من جهة أخرى أجرى شبان الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي  خلال هذا الأسبوع مباراتين برسم بطولة الشبان شطر الشمال، تمكنوا من الانتصار في أولاهما يومه الأحد  31 يناير 2017 برسم الدورة الرابعة ضد نادي جمعية جرادة بحصة 05 مقابل 00 وانهزموا في المقابلة المؤجلة عن الدورة الثالثة يومه الخميس  11 ينيار 2018 ضد نادي الاتحاد الوجدي بحصة 05 مقابل 03.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق