+فيديو: الفيفا تقرر في قضية انضمام الناظوريين الحدادي و الغازي للمنتخب في هذا التاريخ ؟

17 نوفمبر 2017آخر تحديث :
+فيديو: الفيفا تقرر في قضية انضمام الناظوريين الحدادي و الغازي للمنتخب في هذا التاريخ ؟

اريفينو

تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرار الجامعة الدولية «الفيفا» بشأن المحترف الناظوري منير الحدادي الذي يلعب معارا من برشلونة لألافيس في ما يخص السماح للاعب بتمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، وذلك على هامش مراسم قرعة كأس العالم التي ستقام شهر دجنبر المقبل بروسيا.
ويدرس الفيفا إجراء بعض التعديلات على مجموعة من اللوائح ومنها إعادة النظر في تمثيل بعض اللاعبين لمنتخبات النشأة والسماح لهم بتمثيل البلد الأم.
وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية قد صرح مؤخرا بأنه متفائل بخصوص تغيير هذه القوانين حيث قال: «لا يمكن قبول المنطق الحالي بإرغام لاعبين على تمثيل منتخبات بلدان النشأة بالتحايل على القانون».
وأضاف: «هناك مدربون وجامعات تحايلت وأقدمت على إقحام لاعبين لدقائق معدودة وبعدها تم تهميشهم وذلك لمنعهم من الالتحاق بمنتخبات بلدانهم الأصلية وهذا أمر مجحف».
وأكد لقجع من خلال حديثه مع رئيس الفيفا بخصوص هذا الموضوع أنه تلقى تطمينات إيجابية في هذا الصدد وقال بأن الجامعة متشبثة بأحقية منير الحدادي بتمثيل منتخب بلده الأصلي المغرب وغيره من اللاعبين المجنسين».
وبجانب منير الحدادي هناك لاعبون مغاربة أخرون في نفس الوضعية منهم مهاجم نادي ليل الفرنسيو ابن مدينة العروي أنور الغازي الذي مثل هولندا في مباراة واحدة، ويطالب اللاعبن حاليًا الفيفا بالتدخل في قضيته نظرًا لرغبته في تمثيل منتخب الأسود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق