الكوميدي الشاب و مذيع MEDI 1 حمزة الفيلالي يقدم “حميزة جور” قريبا بالناظور

3 يوليو 2015آخر تحديث :
الكوميدي الشاب و مذيع MEDI 1 حمزة الفيلالي يقدم “حميزة جور” قريبا بالناظور

ttيستكمل الكوميدي الشاب حمزة الفيلالي، خلال رمضان، جولته الساخرة لتجوب سبع مدن.
وتأتي الجولة الفنية للفنان، بعد نجاح عرضه الكوميدي “حميزة جور” بأكادير، والحضور الجماهيري الكبير الذي غصت به قاعة المؤتمرات للجامعة الدولية، والتفاعل الملفت للجمهور المراكشي بمدينة الفكاهة مراكش في إطار مهرجان الضحك.
ويستكمل حمزة الفيلالي جولته الساخرة لتجوب سبع مدن خلال رمضان المبارك، بعد أن شملت كلا من قلعة السراغنة في 26 يونيو، وبني ملال في 28 يونيو، وخريبكة في 30 يونيو، والقنيطرة يوم فاتح يوليوز، لتستمر بمكناس يوم 4 يوليوز ، وفاس 5 يوليوز ، وتازة في 8 يوليوز .
الجدير بالذكر أن عرض “حميزة جور” الذي سيجول به حمزة الفيلالي 20 مدينة مغربية شاركت في إعداده وكتابته مجموعة من المواهب الشابة، على رأسهم هيثم مفتاح وعبد العالي لمهر ويسار .
وتستمر الجولة الفكاهية الساخرة بعد رمضان لتغطي كلا من الحسيمة والناظور وبركان ووجدة وتطوان وطنجة والمضيق والجديدة وآسفي والدار البيضاء والرباط.
ويشار إلى أن حمزة الفيلالي من مواليد الدار البيضاء. قرر أن يدرس الاتصال والتسويق ثم اتجه إلى مجال مختلف تماما ليصبح مضيفا في الطائرة. ولكن نظرا لقدرته على تسلية الناس وإضحاكهم، توجه حمزة إلى طريق هوايته وأصبح معروفا بمقاطعه الفكاهية على الويب وعلى شاشة التلفزيون.
دخل حمزة عالم الشاشة الصغيرة مع برنامج “مسالخير” على “مدي 1 تي في”. وفي برنامج “جاري يا جاري”، وغيرها من الفقرات التلفزيونية.
عزيز المجدوب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق