اللاعب الناظوري منير الحدادي يطالب بحقه في تمثيل المغرب بعد تأهله لكأس العالم

16 نوفمبر 2017آخر تحديث :
اللاعب الناظوري منير الحدادي يطالب بحقه في تمثيل المغرب بعد تأهله لكأس العالم

أريفينو

طلب المهاجم الإسباني-المغربي،المنحدر من الناظور و مليلية منير الحدادي، من الجامعة المغربية لكرة القدم، الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بخصوص تمثيل “أسود الأطلس”، بحسب ما نشرته اليوم صحيفة (الصباح).

وأكدت الصحيفة أن المهاجم، الذي يلعب حاليا في صفوف ألافيس، كمعار من برشلونة، توجه شخصيا لمسؤولي الفيفا، لمطالبتهم بالدفاع عن حقوق “اللاعبين أصحاب الجنسيتين”.

وكان الحدادي، الذي ولد في مدريد قد ارتدى قميص المنتخب الإسباني مرة واحدة، في التصفيات المؤهلة لاورو 2016، أمام مقدونيا (5-1)، في الثامن من شتنبر 2014.

وشارك اللاعب صاحب 22 عاما، في 13 دقيقة فقط، ولم يخض بعدها أي مباراة مع منتخب إسبانيا، لكن هذه المشاركة تمنع منير، بحسب لوائح الفيفا، من اللعب لأي منتخب آخر، حتى إبدائه بشكل علني رغبته في تغيير جنسيته الرياضية.

وفي تصريحات، قال منير إنه لا يفهم “لماذا يتم تحميله وحده” مسؤولية اللعب لصالح إسبانيا.

ويرغب منير في اللعب مع المغرب بمونديال روسيا القادم، بعدما حجز المنتخب المغربي تذكرة التأهل، السبت الماضي، بالفوز في كوت ديفوار بثنائية نظيفة.

وكانت الجامعة المغربية قد طالبت في مرات عديدة، بارتداء المهاجم لقميصه، وطلب في أكثر من مناسبة، من نظيره الإسباني، إرسال البطاقة الرياضية للاعب.

وإذا ما حصل على موافقة الفيفا، سيتعين على منير الكفاح مع باقي المهاجمين، لحجز مكان له بتشكيلة المغرب في المونديال، والتي يبرز فيها خالد بوطيب (هداف الفريق في التصفيات)، والواعد أشرف بنشرقي، إضافةً للجناحين، نور الدين امرابط وحكيم زياش.

وخاض منير، هذا الموسم، 9 مباريات بالليغا مع ألافيس، منها 8 كأساسي، وسجل هدفا وحيدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق