“الله وأكبر” تُدخل مهاجرا مغربيا السجن الإسباني لأكثر من 3 سنوات

2 أغسطس 2015آخر تحديث :
“الله وأكبر” تُدخل مهاجرا مغربيا السجن الإسباني لأكثر من 3 سنوات

ggقضت محكمة في البندقية، الأربعاء الماضي، بالسجن 3 سنوات وشهرين في حق مغربي يبلغ من العمر 25 سنة، من أجل اختطاف صديقته الإيطالية، وإجبارها على ترديد عبارة “الله وأكبر”.
وذكرت الصحافة الايطالية المحلية، أن المغربي اختطف نهاية السنة الماضية صديقته الإيطالية، وقام بتعذيبها وتقيدها على كرسي، حيث وجهت له تهم سوء المعاملة والضرب والجرح والاختطاف والفساد والسرقة أيضا.
وذكر موقع “Venezia Today” أن المتهم أجبر صديقته على البقاء في المنزل وهي مكتفة الأيادي، مع حرمانها من الهاتف والسيارة خوفا من تقديم شكاية ضد سوء المعاملة التي تعرضت لها.
وأضاف المصدر نفسه، أن المتهم أجبر ليلة 28 دجنبر 2014 صديقته على حمل فأس وسرقة المشروبات من داخل أحد محطات الوقود، وإضرام النار في كومة من الخشب في منطقة “Santo Stino”، قبل أن يتم إيقافه من طرف المصالح الأمنية.
وذكرت المصدر ذاته، أن صديقة المغربي تعرضت لثلاثة شهور للعنف وسوء المعاملة، وخوفها دفعها إلى الانصياع قبل أن تتطور الأمور.
وطالب محامي المتهم من المحكمة إخضاع موكله لفحص طبي نفسي، ليُقابل طلبه بالرفض، ويتم إيداع المتهم في سجن بوردينوني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق