روبورتاج:المجلس العلمي يحتفل بالناجحين في امتحان شهادة الباكلوريا بمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق

16 يوليو 2018آخر تحديث :
روبورتاج:المجلس العلمي يحتفل بالناجحين في امتحان شهادة الباكلوريا بمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق

أريفينو

يومه الجمعة 29 شوال 1439هـ الموافق لـ 13 يوليوز 2018م أشرف المجلس العلمي بمعية مندوبية الشؤون الإسلامية بالناظور على حفل نظمته مدرسة الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور تتويجا للناجحين في شهادة الباكلوريا الذين سبق لهم أن اجتازوا امتحاناتهم الوطنية بمدرسة البعث بوجدة في أواخر شهر مايو وبداية شهر يونيو.

وقد أقيم الحفل بالفضاء الخارجي بمسجد أولاد إبراهيم بعد قراءة حزب المغرب، تضمن فقرات انصت خلالها الحضور الذي احتشد لذات الهدف الى آيات مرتلات من الذكر الحكيم ثم أمداح وأناشيد، فكلمة السيد رئيس المجلس العلمي والمشرف على المدرسة فتوزيع شواهد الباكالوريا مع تكريمات رمزية.

وأشاد الأستاذ المشرف على المدرسة بالمجهودات التي تبذلها هذه المدرسة العتيقة منذ تأسيسها عام 1991 سواء في تحفيظ القرآن الكريم أو تدريس العلوم الشرعية ونوه بالنتائج المشرفة التي حصل عليها التلاميذ الذين شاركوا في هذه الامتحانات وأثنى على الطاقم الإداري والتربوي والمحسنين والمحسنات الذين يدعمون مسيرة المدرسة والذين أصبحوا جزء لا يتجزأ من مكوناتها.

وقدم توجيهات الى الطلبة الناجحين لمواصلة دراستهم الجامعية بمدارس التعليم النهائي العالي العتيق التي أصبحت الآن مهيأة ومعدة لاستقبال الحاملين شهادة الباكلوريا ومنها بالخصوص معهد القاضي بنسعيد بوجدة الذي يتوفر على كامل العدة المادية والعلمية واللوجستيكية ذات الكفاءة العالية في مختلف العلوم والفنون.

ونصح ذات المتحدث طلبة المدرسة بالاجتهاد والجد من اجل الاستفادة من عطلتهم لتكون فسحتهم لها شأن. وذلك بمصاحبة كتاب الله تعالى الروح والنور، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم التي هي الحكمة، حتى لا يتيهوا ويضلوا.

وقد فرحت جموع الحاضرين بهذه النتائج وشاركوا طلبتنا في بهجتهم وحبورهم خاصة في توزيع الشواهد والجوائز.

وكان الختام الدعاء الصالح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق