المغرب يقع في فخ “الحسابات” مجددا..هذه فرص التأهل لكأس إفريقيا

17 أكتوبر 2018آخر تحديث :
المغرب يقع في فخ “الحسابات” مجددا..هذه فرص التأهل لكأس إفريقيا

متابعة
ضيع المنتخب الوطني المغربي فرصة الحسم نهائيا في بطاقة العبور إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، بعد خروجه متعادلا من مباراة جزر القمر بهدفين لمثلهما.
وكان المنتخب الوطني أقرب إلى التأهل حيث سيطر على المباراة في شوطها الثاني وقلب خسارته بهدف لصفر إلى تقدم بهدفين لهدف قبل أن يتلقى هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعد حالة تراخي وشرود أصابت خط الدفاع.
وبعد أن رفع رصيده إلى 7 نقط بات المنتخب الوطني على بعد نقطة واحدة فقط، ليضمن تأهله لـ”كان2019′ في الكاميرون، يتوجب عليه العودة بها من أرض مالاوي الذي يملك في رصيده 4 نقط ويهدد حظوظ “الأسود”.
وسيواجه “الأسود” في الجولة الخامسة مستضيف البطولة المقبلة منتخب الكاميرون في المغرب على أرضه، قبل أن يسافر إلى مالاوي في الجولة السادسة والأخيرة.
ويتوجب على كتيبة “رونار” الفوز أو التعادل أمام مالاوي، لأن نتائج المباريات التي يخوضها الكاميرون في هذه المجموعة لن يتم احتسابها.
وفي حال خسارة منتخب مالاوي أمام جزر القمر في الجولة الخامسة، فإن المغرب سيضمن بشكل شبه محسوم ورقة العبور، لأن مالاوي سيكون أمام مهمة الفوز على “الأسود” بحصة عريضة لتجاوز فارق الأهداف، علما أن في رصيد أهداف (3-) والمغرب (3+.)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق