“المقاطعة” تُعلق افتتاح معمل الحليب الجديد بالحسيمة

18 يونيو 2018آخر تحديث :
“المقاطعة” تُعلق افتتاح معمل الحليب الجديد بالحسيمة

متابعة
كشفت مصادر مطلعة أن أشغال بناء وتجهيز معمل الحليب بمدينة إمزورن، إنتهت خلال الأشهر الماضية، وبات المشروع جاهزاً للإفتتاح وإنطلاق العمل به.
وأضافت المصادر أنه كان من المنتظر أن يتم إفتتاح هذه الوحدة الإنتاجية قبل شهر رمضان، في حفل رسمي مبرمج سيحضره وزير الفلاحة والصيد البحري عبد العزيز أخنوش، إلا أن رياح “المقاطعة” جرت عكس ذلك، وعلّقت الافتتاح الرسمي للمشروع.
مصادر عزت تأخر إفتتاح المعمل الجديد، إلى المقاطعة التي يخوضها المواطنون ضد منتوجات بعض الشركات، على رأسها شركة “افريقيا” لتوزيع البنزين، التي تعود لوزير الفلاحة عبد العزيز أخنوش، وهي المقاطعة التي أفرزت تداعيات كبيرة على عدة مستويات لاسيما على الشأن السياسي بالبلاد، وأربكت أجندة أخنوش، مما تعذر عليه القيام بالزيارة المبرمجة سابقاً للاشراف على فتح المعمل، الشيء الذي علق هذا الافتتاح إلى أجل غير مسمى.
وعلاقة بالموضوع أكدت المصادر نفسها أنه من المنتظر أن يتم تعزيز تجهيزات المعمل بآلة للتعليب، ستكلف ميزانية قردها 350 مليون سنتيم، حيث أعلنت المديرية الاقليمية للفلاحة بالحسيمة عن طلب عروض لأجل اقتناء وتركيب وتشغيل هذه الآلة، وسيتم فتح الأظرفة بالمتعلقة بهذا الطلب يوم الثلاثاء 10 يوليوز القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق