الناظور+صور: الجمارك تحجز 4 أطنان من الأكياس البلاستيكية المهربة

6 فبراير 2019آخر تحديث :
الناظور+صور: الجمارك تحجز 4 أطنان من الأكياس البلاستيكية المهربة

متابعة
تمكنت عناصر من الجمارك التابعة لزمرة زايو من توقيف و حجز سيارتين الأولى سياحية من نوع “سيتروين- بيرلانكو “و الثانية “كولف” من الحجم الكبير ، تحملان لوحات ترقيم مزورة ، و على متنهما حوالى 4 أطنان من الاكياس البلاستيكية ، وذلك بعد زوال امس الثلاثاء 5 فبراير الجاري.

العملية جاءت في إطار محاربة مادة البلاستيك و الممنوعات الاخرى ، بعد نصب كمين محكم للسيارتين المذكورتين على الطريق الساحلية الرابطة بين مدينتي ازغنغان و دار الكبداني تمكنت العناصر الجمركية السالفة الذكر من إيقاف السيارتين رغم مرورهما من فوق المشط الحديدي الشائك .

و حسب مصادر مطلعة تمكن السائقان و مرافقيهما من الفرار الى وجهات مجهولة تاركين البضاعة المهربة من الثغر المحتل “مليلية” و السيارتين بين أيادي رجال الجمارك. يذكر ان نفس العناصر تمكنت مؤخرا من حجز حوالي 280 كلغ من “الطيحال” حاول احد الاشخاص تهريبه صوب مدينة فاس على متن حافلة المسافرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • علي ناصر
    علي ناصر منذ 5 سنوات

    انها اكياس غير مهربة بالمعنى الصحيح ، بل هي سلعة كسائر السلع التي تمر من امام كل السلط بالأبواب المحيطة بالمدينة المحتلة تحت مسمى التهريب المعيشي، أربعة أطنان كمية كبيرة ولا يمكن سترها عن اعين الساهرين على الحدود الا بما يعرفه الجميع،

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق