الناظور : الدرك الملكي يشن حملة مفاجئة على الدراجات البحرية”الجيت سكي “بشاطئ أركمان

21 يوليو 2018آخر تحديث :
الناظور : الدرك الملكي يشن حملة مفاجئة على الدراجات البحرية”الجيت سكي “بشاطئ أركمان

أريفينو /

لم تمض الا أياما قليلة على انطلاق موسم الاصطياف الشاطئي حتى شنت عناصر الدرك الملكي بكبدانة رفقة السلطة المحلية حملة مفاجئة لوضع حد للمخالفات المتعلقة  بالدراجات البحرية (الجت سكي) في شاطئ أركمان اقليم الناظور  وتمكن الدرك الملكي  من رصد العديد من المخالفات من بينها استخدام دراجات  بحرية غير مسجلة وفقا للقانون الجاري به العمل وعدم التقيد بالسرعة الآمنة.

 أسفرت هذه الحملة  على تحرير عدة مخالفات وتأتي هذه الخطوة التي تسهر عليها السلطات المحلية والدرك الملكي في أركمان  لتدبير أفضل وأمثل للشاطئ وفق الشروط المطلوبة، كما تأتي نتيجة انخراط كافة المسؤولين في تنظيمه وهيكلته، حفاظا على جماليته  ورونقه خلال موسم الاصطياف  2018.

ولقيت مبادرة عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية استحسانا كبيرا من قبل مجموعةمن الفعاليات الجمعوية النشيطة بالمنطقة و خاصة المصطافين المتضررين من المضايقات الناتجة عن  عدم احترام  هواة ركوب الدراجات البحرية  للقوانين المنظمة .

عبر الموقع،  وجهت ذات الفعاليات الجمعوية تحية تقدير الى عناصر الدرك الملكي والسلطة على جهودهم المبذولة من أجل أمن وسلامة المصطافين .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق