الناظور: الشرطة تقبض على “ماوكلي” بوبلاو بعدما دوخهم عدة اسابيع

17 أكتوبر 2018آخر تحديث :
الناظور: الشرطة تقبض على “ماوكلي” بوبلاو بعدما دوخهم عدة اسابيع

اريفينو خاص مراد بلعلي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الفرقة الليلية للشرطة القضائية بالناظور قد تمكنت حوالي الساعة 4 من فجر اليوم الاربعاء من القاء القبض على ياسين “المحزوق” المعروف بماوكلي بوبلاو.
و اضافت المصادر ان ياسين الموجود حاليا قيد التحقيق متهم في عدد من جرائم السرقة و الاعتداء و الاغتصاب و مبحوث عنه في 7 قضايا اضافة الى عدد من الشكايات و قد حجز بحوزته لحظة القبض عليه خنجر من النوع الكبير.
و كان الشاب ياسين.م و المعروف لدى ساكنة حيه بوبلاو ب “المحزوق” اثار غضب ضباط الشرطة القضائية بالمدينة بعدما فشلت محاولاتهم عدة مرات في القبض عليه.

و يتهم ياسين م بارتكاب عدة عمليات سرقة و مبحوث عنه في خمس قضايا و كانت اخر عملياته حين اعترض سبيل سائق سيارة اجرة و سلبه مبلغ 600 درهم و هاتفه النقال.

و وجد رجال الشرطة القضائية صعوبة في القبض على المحزوق بسبب لجوءه للعيش في اعالي جبل بوبلاو و تفاديه التواجد بين الساكنة الا في اللحظات التي يرتكب فيها جرائمه الراجعة حسب مصادر لادمانه على المخدرات القوية.
و يلقب رجال الامن المتهم بماوكلي بوبلاو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق