الناظور: العبوضي عضو الشرق في رسالة لكل من سأل عنه بعد حادث السير الذي تعرض له

10 يناير 2019آخر تحديث :
الناظور: العبوضي عضو الشرق في رسالة لكل من سأل عنه بعد حادث السير الذي تعرض له

أريفينو خاص
بعد حادث السير الذي تعرض له قبل يومين على الطريق بين الناظور و وجدة حيث كان باتجاه حضور لقاء بالأكاديمية رفقة السيدة المديرة الاقليمية تقدم ذالعبوضي برسالة خاصة لكل من اتصل به هذا نصها.

شكر وتنويه

بعد خروجنا سالمين من حادثة السير المروعة صبيحة يوم الثلاثاء ،أود أن اطمئن جميع من زارني أو هاتفني أو سأل عني بأن حالتي الصحية لا تدعو للقلق بعد القيام بجميع الفحوصات الطبية اللازمة، وإذ اغتنم هذه الفرصة لاشكر جميع من اتصل بي من مسؤولين وطنيين وجهويين ممثلوا القطاعات الحكومية وزملائي في العمل وأسرة التعليم والمنتخبون وممثلو المركزيات النقابية والاحزاب السياسية وجمعيات المجتمع المدني وأفراد عائلتي الكبيرة والصغيرة وأصدقائي في الجالية المغربية المقيمة في الخارج واخواني الاعلاميين .
كما اشكر الأخت سامرة بروك المديرة الإقليمية بالناظور بسبب حسن تعاملها مع واقع الحادثة وحكمتها في التصرف ،كما اتمنى للصديق محمد لرمود الشفاء العاجل وطول العمر.
ودمتم جميعا سالمين وغفر الله لنا ولكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق