الناظور…المبادرة المغربية للعلوم تبدأ في برنامج الرفع من قدرات المجتمع المدني

9 فبراير 2019آخر تحديث :
الناظور…المبادرة المغربية للعلوم تبدأ في برنامج الرفع من قدرات المجتمع المدني

أريفينو /

بدعم من وزارة الشباب والرياضة والمجلس الجماعي بالناظور, انطلقت جمعية المبادرة المغربية للعلوم والفكر في برنامج الرفع من قدرات وكفاءات المجتمع المدني الناظوري يوم السبت 2 فبراير 2019.
بداية هذا البرنامج مع تكوين مجاني في اللغة الانجليزية بالمركب السوسيو تربوي بلعراصي الذي أكد رئيس الجمعية عبد الصمد دكان أنه خاص بالجمعيات والتعاونيات واعضاء هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع, وقد حرص المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالناظور السيد حميد بوزيان على الحضور وعبر من خلال كلمة ترحيبية على انخراط المديرية في انجاح هذا البرنامج وشكره للجمعية المنظمة.
وتذكر الجمعية أن على الراغبين والراغبات من منظمات المجتمع المدني في الاستفادة من هذا التكوين المجاني في اللغة الانجليزية الحضور كل جمعة وسبت من 15:30 الى 17:30 بالتوقيت المحلي.
وستقوم الجمعية في اطار البرنامج بدورة تكوينية حول “التدبير الاداري والمالي للجمعيات” يوم الاربعاء 13 فبراير ابتداءا من 16:00 بمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور وتدعو الطلبة والطالبات وكل الفعاليات لحضور للاستفادة من هذه الدورة التكوينية التي سيؤطرها الأستاذ والجمعوي عمر شريق, وستسلم الشهادات التكوينية في نهاية هذه الدورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق